Saturday, September 1, 2007

أطفال مكتبتي الالكترونية يقدمون عروض لأعمالهم

دائما في مركز القطان نؤكد على ضرورة اشراك الأباء والأمهات في العمل معنا ونحرص على متابعة مشتركة للأطفال فيما بيننا وبينهم .
قدم أطفال مكتبتي الالكترونية عرض لأعمالهم أمام أولياء أمورهم الذين كانوا فخورين بهم ومنذهلين بأعمالهم في نفس الوقت ,,فقد أدهشهم الجرأة التي تميز بها الأطفال, والمهارات العالية في استخدام الانترنت.
علقت احدي الأمهات أنها كانت منزعجة من وجود ابنها على الانترنت لفترات طويلة,,اليوم وبعد مشاهدتها لأعمال الأطفال والطريقة التي يستخدمون فيها الانترنت,,لن يكون هناك داع للقلق
احدي الأمهات كانت لها مداخلة طريفة ، حيث قالت كنا في يوم من الأيام نذاكر لهم دروسهم ,,اليوم أجلس بجوار ابني وأطلب منه أن يعلمنى
,,
يمكنكم مشاهدة الأطفال المشاركين وهم يعرضون أعمالهم والمواقع التي يعمل عليها ، كما سترون أجزاء من اللقاء من خلال البحث في موقع اليوتيوب.
في مقطع الفيديو التالي سوف تشاهدون احدي الأمهات وهي تتكلم عن تجربتها مع ابنتها في هذا البرنامج






الفلكر flickr

flickrالفلكر

الفلكر هو موقع يوفر ألبوم صور للمستخدمين و مجانا ، و في نفس الوقت هو بمثابة موقع لرفع الصور ، تقوم بتحميل الصور التي قمت بالتقطاها و تضعها في الألبوم ، ليعقب أصدقاؤك على الصور و يبدون آراءهم ، و تستطيع استخدام رابط الصور التي تضعها لتستخدمها مدونتك أو موضوعات تكتبها .
يوفر الموقع خاصية الخصوصية بحيث أنك. تستطيع أن تقوم بتحميل الصورة في الموقع دون أن يراها أحد إن أردت ، أو أن تجعل عائلتك فقط الذين يرونها ، بشرط أن يكون لأفراد العائلة حساب في الموقع و تضيفهم لديك و تضعهم في مجموعة العائلة ، أو تجعل الصورة تظهر لأصدقائك، بشرط أن يكون لأصدقاؤك حساب في الموقع و تضيفهم لديك في مجموعة الأصدقاء.

أطفال مكتبتي الالكترونية رفعوا كثير من الصور الخاصة بهم في موقع.



يمكنكم مشاهدة الكثير من صور الأطفال المشاركين في البرنامج والتي تلتقط لهم في جميع الأنشطة والفعاليات التي يقومون بها، سواء كانت ورشات عمل أو لقاءات أو معارض على رابط الفلكر الخاص بمكتبتي الالكترونية.



ستبقي هذه الصور بالطبع البوم يحملونه معهم في كل وزمان.